ar

قطر الخيرية
ثبت الآن
قطر الخيرية
قطر الخيرية

قطر الخيرية

المطور: Qatar Charity
حجم التطبيق: 82٫5 م.ب.
تاريخ الإصدار: 22 يونيو 2015
السعر: FREE
4.3
12 التقييمات
الحجم:
82٫5 م.ب.
تنزيل من متجر التطبيقات

لقطات الشاشة للتطبيق

آيفون
آيفون X
المزيد من لقطات الشاشة لآي مسج

تُطلق قطر الخيرية تطبيقها الرسمي بشكل جديد كلّياً ليلائم تطلعات المتبرع المستخدم ويمنحه تجربة أكثر سهولة ومرونة في عمل الخير، توازن بين بساطة واجهة التصميم والسرعة في عرض النتائج التي تتوافق مع اهتماماته. تقوم قطر الخيرية بالتحسين المستمر لتجربة التبرع الإلكتروني مع تعزيز أمن المعلومات والتوافق مع أفضل الممارسات ومعايير الجودة لمواكبة التطور التقني، وقد حازت قطر الخيرية شهادة آيزو الدولية عامي 2013 و 2018 للممارسات الجيدة في نظام إدارة أمن المعلومات، مما يؤكد التوافق التام لتطبيقات قطر الخيرية مع المعايير الحديثة لأمن المعلومات، حيث يتمتع المستخدم بأعلى معايير الأمان والحماية عند التبرع عن طريق التطبيقات الإلكترونية مع حماية معززة للبيانات الشخصية والمالية لكل متبرع. أطلقنا في قطر الخيرية حزمة من تطبيقات الأجهزة الذكية التي وفرت حلولاً إبداعية جعلت عمل الخير جزءً من يوميات المتبرع. وقد حصدت الكثير من الجوائز الإقليمية لتوفرها على الكثير من المميزات مثل التبرع لدعم المشاريع الخيرية والإغاثية والمساهمة في التوعية المجتمعية.

يقدم تطبيق قطر الخيرية حلولاً سهلة للتبرع، وذكية، وآمنة، ومتوافقة مع كافة الأجهزة المحمولة. كما يتوفر على الكثير من المميزات التي تساعد المتبرع على إدارة تبرعاته بفعالية، بفضل تجربة مستخدم تساعده على استخدام التطبيق بأريحية أكبر عند تفاعله مع مختلف الخدمات التي يوفرها، عبر واجهة واضحة وسهلة الوصول لتمنحه سهولة في التعامل مع أنواع التبرع المختلفة (تبرعات مباشرة، الحملات، المشاريع، الكفالات، المبادرات …).
لم تعد هناك حاجة إلى أن يبذل المتبرع الكثير من الجهد والوقت في البحث عن التبرعات التي تناسب اهتماماته (نوع التبرع، فئة التبرع، دولة التبرع). إذ ستتولى حلول الذكاء الاصطناعي مهمة القيام بذلك. حيث تعمل باستمرار على تحليل اهتمامات المتبرع والمجالات التي يتابعها والحملات التي يتفاعل معها، من أجل تسهيل إظهار التبرعات التي تتوافق مع اهتماماته بمجرد تشغيله للتطبيق.
يوفر تطبيق قطر الخيرية خدمة كفالة الفئات المحرومة. إذ تمنح المتبرع مرونة أكبر تسمح له بتقديم دعم أفضل عند اختيار مكفوليه (أيتام، معاقين، معلمين، أسر، طلاب)، عبر إمكانية زيادة مبلغ التبرع الشهري لتغطية مصاريف المكفول في مجالات مختلفة للمساهمة في تحسين معيشته.
خدمة ثواب هي إحدى المبادرات التي يوفرها تطبيق قطر الخيرية لمساعدة المتبرع على إطلاق مشاريع صدقة جارية في ثواب أشخاص أعزاء. وبسهولة يمكن له اختيار أحد مشاريع الصدقة الجارية للتبرع بقيمته في ثواب من يحب. عبر تمويل المشروع بنفسه، أو إتاحته للآخرين للمشاركة في تمويله.
بضغطة زر وبخطوات معدودة، يمكن للمتبرع إرسال هدية متميزة عبر تطبيق قطر الخيرية، يدخل بها السرور على شخص عزيز خلال حدثٍ مميز أو مناسبة لا تُنسى (زواج، أو ولادة، أو تخرج، أو شفاء)، وتكون له صدقة جارية تفرج على المحتاجين في مجالات خيرية شتى.
يعتبر الملف الشخصي من أهم أقسام تطبيق قطر الخيرية. فهو بمثابة نافذة المتبرع على مساهماته الخيرية. لذلك تم اعتماد البساطة في واجهة التصميم، والسهولة في الانتقال عبر مختلف أقسامه، بما يساعد المتبرع على الوصول إلى كافة البيانات والتقارير التي تخص تبرعاته، وتسهيل متابعة المشاريع التي أطلقها ومراحل تقدمها، بالإضافة إلى الاطلاع على أحوال الفئات التي يدعمها ويكفلها.
تعتبر الحملات من أكثر الأقسام النشطة في تطبيق قطر الخيرية، التي تسمح للمتبرعين بالتفاعل ودعم مخلف الفئات المحتاجة حول العالم. لذلك تراعي صفحة الحملة سهولة التصميم لتفادي تشتيت انتباه المتبرع من خلال التركيز على أهم المعلومات ووسائل التبرع.
أظهر المزيد
قطر الخيرية 28.6 31 مارس 2024
اصلاح اخطاء برمجية

~Qatar Charity
المزيد من المعلومات حول: قطر الخيرية
السعر: FREE
الإصدار: 28.6
التوافق: ‫يتطلب iOS 12 أو أحدث
رقم الحزمة: net.qcharity.QCIOS
الحجم: 82٫5 م.ب.
النوع: Utilities
تاريخ الإصدار: 22 يونيو 2015
آخر تحديث: 31 مارس 2024
تقييم المحتوى: ‪4+‬
المطور: Qatar Charity
اللغة: الإنجليزية -
جميع التطبيقات والألعاب المطورة بواسطة: Qatar Charity
أحدث الإصدارات

Whatsapp
Vkontakte
Telegram
Reddit
Pinterest
Linkedin
إخفاء