en

مكتبة المعارف  مئات الكتب بين يديك
Install Now
مكتبة المعارف مئات الكتب بين يديك
مكتبة المعارف  مئات الكتب بين يديك

مكتبة المعارف مئات الكتب بين يديك

Hundreds of books are in your hands for free read and download what you love only in one great design application ..

Developer: als7arif2mustafa
App Size: 38M
Release Date: Jun 17, 2020
Price: Free
4.4
258 Ratings
Size:
38M
Download APK
Google Play

Screenshots for App

Mobile
بسم من علم بالقلم ..

ربما قد سأمت من البحث في متجر جوجل بلاي عن الكتب او الذهاب الى كوكل كروم لتبحث عن كتابك المفضل أو لعلك في يوم تمنيت ان تجد تطبيق مكتبة مناسب لك وبالميزات التي ترغب لا داع للبحث طويلاً في تطبيقات الكتب كل ما تحتاجه وفرناه لك اليوم !!!

مئات الكتب والروايات وفي شتى المجالات أصبحت في متناول يدك .. بدءاً من الكتب الدينية وكتب تنمية الذات والتنمية البشرية وكتب علم النفس وصولاً الى النافذة المخصصة للقصص والروايات . الروايات العربية والروايات العالمي والقصص البوليسية وقصص الرعب وحتى الروايات باللغة الاجنبية لتقوية لغتك الانجليزية لمن يرغب بتعلم اللغة الانجليزية بسهولة فالروايات من ابرز اساليب تعلم اللغة الانجليزية ..

مكتبة المعارف مكتبة الكتب المجانية المكتبة العربية لكل العرب :

1- ان التطبيق صُمم باسلوب حديث وسلس يضيف للقارئ العربي المتعة والجمال لأوقاته بعيداً عن تطبيقات الكتب الاخرى والتي غالباً لا ترى فيها الاهتمام اللازم بالمظهر الخارجي.

2- لا شك ان مستخدم تطبيق المكتبة سيلاحظ التفاصيل الدقيقة والترتيب في تصميم تطبيق مكتبة المعارف وهذا ما أولينا به العناية الفائقة ليحضى بقبول محبي القراءة ومحبي كتب الروايات.

3- قسم خاص للدردشة لعلك شعرت بالملل او الضجر وانت تقوم بقراءة كتاب ما لذا اضفنا للتطبيق شات للنقاش وابداء الاراء بكل ثقافة واحترام بين الاصدقاء في قسم الدردشة في تطبيق المكتبة .

4_ يحتوي الشات على اربع غرف للمحادثات لتقليل الزخم انضم الينا وقم بزيادة ثقافتك عن طريق قراءة الكتب وكذا طرح افكارك والحوار مع الاعضاء .

إن تطبيق مكتبة المعارف يضم مجموعة ضخمة من الكتب تصل الى ما يقارب 700 كتاب ورواية كطرح أولي مع اضافة المزيد بصورة مستمرة فهدفنا ان نوفر للقارئ جميع ما يبحث عنه من كتب وروايات , فهو تطبيق للكتب المجانية تستطيع من خلاله تحميل الكتب مجانا .


شعارنا : " معاً من أجلِ جيلٍ يقرأ " ..

والله ولي التوفيق ..
Show More
More Information about: مكتبة المعارف مئات الكتب بين يديك
Price: Free
Version: 1.6
Size: 38M
Release Date: Jun 17, 2020
Content Rating: Everyone
Developer: als7arif2mustafa
Developer Apps:

Whatsapp
Vkontakte
Telegram
Reddit
Pinterest
Linkedin
Hide